منتدى يسمح بالتواصل بين محضري ومحضرات العلوم في الكويت
عزيزي الزائر يسعدنا انضمامك وتسجيلك معانا في المنتدى حيث ان:

منتدانا يهدف الى التواصل واللقاء بين محضرين علوم المنطقة ونقل الافكار والخبرات والتجارب البديله التي تخدم مناهج العلوم والاطلاع على كل ماهوجديد

مع تحيات ادارة المنتدى

عزيزي الزائر يسعدنا انضمامك وتسجيلك معانا في المنتدى حيث ان:

منتدانا يهدف الى التواصل واللقاء بين محضرين علوم المنطقة ونقل الافكار والخبرات والتجارب البديله التي تخدم مناهج العلوم والاطلاع على كل ماهوجديد

مع تحيات ادارة المنتدى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» فتح باب التقديم لموسم سبتمبر بجامعة المدينة العالمية 2014
رساله من بريطانيا Icon_minitimeالخميس يونيو 26, 2014 4:16 pm من طرف ساكنة الجنان

» اهداء من مدرسة فيلكا الابتدائية بنات * تجارب علوم إثرائية للمرحلة الإبتدائية
رساله من بريطانيا Icon_minitimeالإثنين مارس 03, 2014 12:56 am من طرف زهرة حزينة

» فلاشات علوم روووووعة
رساله من بريطانيا Icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 06, 2013 9:20 pm من طرف محمد مرشد رضوان

» ليش المنتدى المحضرين بطلو يشاركون
رساله من بريطانيا Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 02, 2013 6:02 am من طرف dell6400

» الكتـــاب الالكتروني للشرائح المجهريه (صور + تحميل )
رساله من بريطانيا Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 31, 2012 1:15 am من طرف ahmad13015

» يارب نسمع خبر يسرنا
رساله من بريطانيا Icon_minitimeالخميس أكتوبر 25, 2012 8:12 pm من طرف بو فضيل

» بدل سكن للمحضريين والمحضراااااااااااااااات هام بدل ضرر
رساله من بريطانيا Icon_minitimeالخميس أكتوبر 04, 2012 11:19 pm من طرف dolldina

» رفع قضية على وزارة التربيه
رساله من بريطانيا Icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 25, 2012 6:05 am من طرف dell6400

» هااااام وعاجل وضرورى
رساله من بريطانيا Icon_minitimeالسبت سبتمبر 22, 2012 10:06 pm من طرف محضرة متشائمة

رساله من بريطانيا

كاتب الموضوعرسالة
د.دكستر
عضو رائع
عضو رائع
د.دكستر

رساله من بريطانيا Empty
مُساهمةموضوع: رساله من بريطانيا   رساله من بريطانيا Icon_minitimeالأحد أكتوبر 31, 2010 7:29 am

شكرا بريطانيا
رسالة من الطالب المسلم المبتعث هاني باحويرث - بريستول .. بريطانيا

شكرا بريطانيا لأن قيمة الانسان البريطاني وكل من يسكن على أرض بريطانيا يجعل سيارات الاسعاف والمطافي والشرطة تمشط الشوارع بسرعة البرق وصوت الرعد وسط احترام الجميع ..فتجد السيارات تصطف اصطفافا على الأرصفة...والشارع يستجيب في الحال حتى تمر تلك الفرقة التي يتمتع أصحابها باللياقة العالية...ووصف عنوان الحادث لا يتعدى الثواني لا تحتاج سوى رقم المنزل والشارع...واترك الباقي لهم...
شكرا بريطانيا لأني بدأت اتمتع بشعور الإنسان...لا احمل معي سوى وجعي إذا زرت المركز الصحي فهم لا يعرفون ديني ولا جنسيتي ولا مذهبي ولا لوني ولا كفيلي ولكن يعرفون أهم من هذا كله أني إنسان وإنسان فقط.
شكرا بريطانيا لأني لا أحمل هوية في جيبي لثلاث سنوات...ولم يوقفني عسكري...ولم يترصد بي رجل مرور...ولم يجرح شعوري مسؤول
شكرا بريطانيا لأني كل يوم أسمع كلمة تفضل...لو سمحت...سوري...هل من الممكن؟
شكرا بريطانيا لأن ولدي له اشتراك في مكتبة مليئة بقصص الاطفال المناسبة لعمره وجدول مناسب ليومه بداية من جلسة قصص إلى جلسة ألعاب وهو لا يتعدى السنة
شكرا بريطانيا لأن زوجتي وابني يزورا المركز الصحي من غير أوراق وهوية وتحويل وطابور...شكرا لعاملة الاستقبال التي تحول زوجتي لدكتورة وليس دكتور لأنها تعرف أنها مسلمة ولا يجوز لها في دينها أن تتكشف أمام دكتور وهي تفعل ذلك تلقائيا
شكرا بريطانيا لأن اسعار منتجات الاطفال رخيصة مقارنة بالمنتجات الأخرى وأفضل ما يكون تحت رقابة شديدة في مكوناتها...لأنه طفل وحساس فحليب الاطفال لا يوجد فيه نسبة السكريات التي توجد في نوع آخر كنت اشربه وأنا صغير
شكرا بريطانيا لأني اخرج وأدخل وأمشي...ولا أسمع ضوضاء ومناظرات ومطبات وحفر ومشاجرات...فرجلي تتزحلق وهي حافية فكيف بمن يقود السيارة
شكرا بريطانيا لأني كشفت على عيني بعد أن مر الفحص بثلاثة دكاترة ولم اتكلف سوى 10 جنيهات، وأول سؤال سألني الدكتور كان أين كشفت على نظارتك المرة السابقة؟ فقلت له في مكان بعيد ...فقال إن استطعت فلا تكشف في المكان البعيد...فقلت في نفسي سامحك الله يادكتور فلان
شكرا لجاري العزيز ذو الاخلاق الرائعة والذي ياخذ البريد من باب العمارة ليضعه أمام باب شقتي يومياً وبل يعرض علي أن اترك ابني عنده أن أردت أن اتعشى أنا وزوجتي في الخارج...فهو يريد أن يتطوع
شكرا للبرفيسورة ذات التعامل والانضباط العالي...فهي تذكرني بموعد اجتماعنا وتلخص لي محاور اجتماعنا وتطبع لي الورقة وتضعها في بريدي
وتعدت أخلاقها إلى أن أرسلت لي ورد بمناسبة قدوم ابني
وشكرا لعامل الكلية لأنه يسمعني كلمة تفضل سيدي كل يوم
وشكرا لمسؤولة المكتبة لأنها تترك ما بيدها وتبحث معي عن ما أريد، وبل تتاسف عن تاخرها
شكرا للشباب البريطاني لأنهم لم يرمقوا زوجتي بنظرة ولا برقم ولا كلمة بل على العكس هي محل احترام ومساعدة
شكرا شكرا شكرا لأني تعلمت ديني الذي فقدته وأنا طفل وأنا شاب
وكتب الله لي أن أتعلمه ليس من بطون الكتب ولا الدورات الشرعية ولا الجلسات العلمية ولا برامج التلفاز
بل واقع يفرضه المجتمع والجميع بداية من مدرس الروضة لسائق الباص وعامل الشارع لرئيس الوزراء
هذا ما شهدته شخصيا...قد تتفق معي يا أخي أو تختلف فأنا أعرف أن أصابع يديك ليست سواء ولكن هذه الحقيقة رأيتها بأم عيني
شكرا شكرا شكرا بريطانيا
لا تخافوا علي
فمازلت مسلما وعربيا أكثر ومن أمة محمد وسأكون كذلك أبد الآبدين إن شاء الله

رساله من بريطانيا
صفحة 1 من اصل 1